Loading...

المدونة

الصفحة الرئيسية - المدونة - كيف تساعد خدمات تأجير السيارات في دبي الأجانب؟
blog

كيف تساعد خدمات تأجير السيارات في دبي الأجانب؟  

إن استئجار سيارة في دبي أمر بسيط. بالنسبة للأجنبي ، قد تبدو العملية شاقة بعض الشيء ، لكنها ليست صعبة للغاية بشرط أن تكون مستعدا لاتباع القانون. على مر السنين ، لاحظنا أن عددا كبيرا من الأجانب يستأجرون سيارة في دبي ، بغض النظر عن نوعها ، وقد ساعدتهم شركتنا في الحصول على التصاريح اللازمة للقيادة بشكل قانوني. 

من أجل القيام بذلك ، تحتاج إلى فهم كيفية عمل ذلك ، وبعد ذلك يمكنك السفر إلى أي مكان بأمان عند استئجار سيارة في دبي. ستتمكن شركة تأجير السيارات من تزويدك بنوع السيارة التي تحتاجها لنقلك بعد حصولك على جميع الأوراق المطلوبة. سيكون لدى شركة تأجير السيارات شيء متاح لك سواء كنت ذاهبا في رحلة عمل أو تسافر بمفردك مع عائلتك. سيرشدك كل مزود تأجير إلى بعض النصائح ، وهي: 

مبلغ التأمين 

في دبي ، يجب دفع وديعة التأمين لتأجير السيارات مقدما. يمكنك استخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان لدفع ثمن ذلك. لذلك ، إذا كنت مواطنا أجنبيا ، فتأكد من أن حسابك المصرفي يمكنه التعامل مع راتبك.

شروط الإيجار 

ثم يتم تنفيذ الصفقة بعد استلام الوديعة. قبل توقيع العقد ، يجب أن تفهم شروط وظروف الإيجار. يمكنك أيضا الاستفسار عما إذا كانوا يسمحون لك بالسفر خارج دبي لهذا الغرض. إذا كانت اللغة تشكل عائقا ، فيرجى أن تطلب من شركة التأجير الخاصة بك شرح كل بند بشكل كامل. 

رخصة قيادة 

بطبيعة الحال ، يجب أن يكون عمرك أكبر من 22 عاما ولديك رخصة قيادة دولية لاستئجار سيارة في دبي. إذا كنت تخطط لاستئجار سيارات فاخرة مثل فيراري ، فستتطلب في معظم الظروف حدا أدنى لسن 25 عاما. دبي لديها قوانين صارمة ، ولكن ليس من الصعب اتباعها. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة إلى استئجار سيارة في دبي ، فمن الأفضل أن تكون أوراقك جاهزة للانطلاق. 

سياسة المخالفات المرورية في دبي 

عند استئجار سيارة ، يميل معظم الأجانب إلى التغاضي عن منطقة التنبيه الهائلة هذه. بالإضافة إلى تقديم التوجيه والحماية ، لا تستطيع خدمات تأجير السيارات في دبي اتخاذ إجراء قانوني ضدك إذا انتهكت قوانين المرور. إلى جانب ذلك ، يجب أيضا أن تكون على دراية بالمفردات التي تستخدمها الشرطة ووكالات التأجير عند مناقشة الاصطدامات والأخطاء الوشيكة والأعطال في حركة المرور في دبي. 

وفقا لما يقتضيه القانون ، يجب عليك إخطار شركة التأجير بأي كارثة على الفور. من الإيداع الذي قدمته ، سوف يهتمون بالخسائر والإجراءات القانونية ، وسيريدون الدفع منك لتغطية تكاليف المعالجة الإضافية. 

وثيقة التأمين 

تأتي بوليصة التأمين على السيارات في دبي في المرتبة الأخيرة. في معظم الأحيان ، لن تغطي بوالص التأمين في دبي تكلفة التأمين على تأجير السيارات. وبالتالي ، اقرأ السياسة بعناية قبل البدء. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن السيارة التي تستأجرها في حالة عمل جيدة في جميع الأوقات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد مقابل الإصلاحات على الطريق. على الرغم من أن هذا أمر غير معتاد ، إلا أنه لا يزال من الجيد أن تكون في حالة تأهب لأي علامات تحذير. 

دليلك مع خدمات هلا درايف  

انتبه إلى جميع الأجانب الذين يسافرون إلى دبي ويرغبون في استئجار سيارة ، فإن خدمات تأجير السيارات في هلا درايف في دبي هي دليلك المثالي لاستكمال جميع الوثائق الخاصة بك فيما يتعلق بجعلها قانونية بالنسبة لك للقيادة في دبي.  

سيرشدك فريق الخبراء لدينا خلال كل خطوة بعناية دون أي أخطاء مما يجعلك توضح جميع الخطوات اللازمة قبل قيادة السيارة في دبي. اتصل بنا على الفور وأكمل عملية التصديق الخاصة بك وانطلق على الطريق!