Loading...

المدونة

الصفحة الرئيسية - المدونة - كيف احافظ على نظافة سيارة المستأجرة ؟
blog

كيف احافظ على نظافة سيارة المستأجرة ؟ 

لضمان النظافة في السيارات المستأجرة، خاصة عند استئجار سيارة شهرية في دبي، اتبع النصائح التالية: ركن السيارة جيدًا، والتخلص من الغبار داخل السيارة باستمرار، وتنظيف الأسطح الصلبة داخل السيارة بمناديل مطهرة؛ تجنب تناول الطعام في السيارة. احمل معك كيسًا من أكياس القمامة. اطلب أيضًا بعض الوسائد عبر أغطية المقاعد لمزيد من الأمان وأعد السيارة دائمًا حيث تم استعارتها للحصول على تجربة تأجير مثالية.

حافظ على تنظيم الجزء الداخلي

من المفيد ترتيب المقصورة الداخلية قبل البدء بالقيادة، فالقول أسهل من الفعل. قم بتكديس الرفوف والخزائن وتأكد من وضع جميع الأغراض الشخصية في مكانها الصحيح. سيؤدي ذلك إلى تجنب التراكمات التي تزيد من تعقيد عملية التنظيف وتؤدي إلى فوضى غير لائقة في المساحة.

تجنب تناول الطعام في الداخل

على سبيل المثال، تناول الطعام في السيارة يؤدي إلى انسكاب الطعام ويجعل السيارة تتراكم فتات يصعب التخلص منه. كما لا يُنصح بتناول الطعام بسلوك أثناء القيادة. أقل ما يمكنك فعله هو تناول الأطعمة التي تأتي في حاويات ذات أغطية والتأكد من التخلص من البقايا بعد ذلك.

استخدم أكياس القمامة

ويجب أيضًا حمل كيس بلاستيكي حول السيارة لاحتواء أي علب فارغة أو أغطية زجاجات أو أي قمامة. سيساعد ذلك على تجنب تناثر القمامة داخل السيارة وبالتالي يساعد في جعل السيارة نظيفة كما حجزتها طوال فترة الإيجار.

فراغ بانتظام

تجدر الإشارة إلى أنه يجب تنظيف سطح السيارة بالمكنسة الكهربائية كلما أمكن ذلك. إذا كنت ستعيش في مكان مستأجر لبعض الوقت، فاحصل على مؤسسة لغسيل السيارات مع خدمة تفريغ الهواء في مكان قريب. سيساعد ذلك في التخلص من الغبار والجسيمات الأخرى التي يمكن رؤيتها أثناء القيادة في مناطق بها غبار.

مسح الأسطح

مقابض الأبواب، وعجلات القيادة، ولوحة القيادة، والكونسول الوسطي - كل هذه النقاط وغيرها من نقاط اللمس الشائعة تتطلب استخدام مناديل مطهرة. وينطبق هذا بشكل خاص خلال موسم الأنفلونزا أو عندما تتشارك السيارة مع أشخاص آخرين. التنظيف اليومي يعني أنه سيتم تقليل الجراثيم.

إعادة السيارة نظيفة

عند إعادة السيارة تأكد من أنها في نفس الحالة التي كانت عليها عند استعارتها. ويشمل ذلك أشياء مثل غسل الفراش وإزالة المتعلقات الشخصية، والعناية بمخروط القمامة، ومسح الأرضيات. إذا اتبعت هذه النصائح، فسوف تتأكد من أن سيارتك المستأجرة لن تتعرض للفوضى، وستكون رحلة قيادتك سلسة. عندما تستأجر سيارة شهرية في دبي، فإن العشق لهذه العادات سيضمن لك ظروفًا نظيفة ومريحة طوال الإطار الزمني الذي استأجرته.