Loading...

المدونة

الصفحة الرئيسية - المدونة - أفضل 10 مواقع يجب مشاهدتها في الإمارات
blog

أفضل 10 مواقع يجب مشاهدتها في الإمارات 

مرحبا بكم في الإمارات العربية المتحدة، مكان الفخامة حيث تتعايش الأعاجيب الحديثة بسلام مع الكنوز التاريخية. تجذب دولة الإمارات العربية المتحدة، الرائدة عالميا في مجال الفخامة والترفيه، الزوار بجمالها الاستثنائي وتنوعها. يضمن هذا الموقع الآسر ، الذي فاز ب 63 لقبا مذهلا من جوائز السفر العالمية حتى الآن ، أن كل من يزوره سيحظى بتجربة لن ينساها قريبا. 

انطلق في رحلة استكشافية حيث نكشف عن المواقع التي يجب زيارتها في الإمارات العربية المتحدة. وما هي أفضل طريقة للاستمتاع بحرية تأجير سيارتك الرخيصة في دبي بالإمارات العربية المتحدة أثناء استكشاف هذه الأرض السحرية؟ تعال واستكشف مباهج الإمارات العربية المتحدة معنا ، حيث يؤدي كل منعطف إلى تجربة جديدة واكتشاف في كل زاوية. 

مدينة حتا 

زيارة مدينة حتا هي أقرب شيء إلى القفز في آلة الزمن والعودة بالزمن إلى الوراء بألف عام. لديها قرية تاريخية مع المنازل التقليدية ، والهياكل الدفاعية ، والأسلحة القديمة ، والسلع المنزلية ، والأدوات الزراعية ، والسدود ، وقنوات الري (الفلج) من بين أشياء أخرى! يمكنك أيضا زيارة جبال الحجر الخلابة.

برج خليفة 

يدرك معظم الناس المبنى الطويل للغاية الذي يبدو أنه يمزق السماء. برج خليفة ، أعلى قمة في العالم منذ إنشائه ، هو إنجاز بناء لا يصدق. لن ترغب في تفويت فرصة رؤية برج خليفة. لذا  احجز إيجارا رخيصا لسيارة رخيصة في دبي الإمارات العربية المتحدة من هلا درايف واستمتع بجمال برج خليفة المبهج. 

خورفكان 

خورفكان باي في خليج عمان هو موقع ممتع للسفر. تفتخر بمنطقة جبلية بها العديد من الشلالات الطبيعية والساحل المنحني الشهير. خورفكان ، التي غالبا ما تصنف من بين أفضل المواقع السياحية في الإمارات العربية المتحدة ، هي مكان ممتاز للغوص والاسترخاء على الشاطئ وزيارات الحصن البرتغالية التاريخية. 

نوافير دبي 

مع 25 جهاز عرض مظلل و 6600 مصباح WET Super ، تقدم نافورة دبي مجموعة متنوعة بصرية لأكثر من 1000 معلم جذب متميز. الموقع الأكثر إشراقا في الشرق الأوسط ، يمكن رؤية انبعاث الضوء الذي يومض صعودا من البئر من الفضاء وعلى بعد أكثر من 20 ميلا. يمكنك الوصول إلى هذا الموقع الجذاب بصريا ومتعدد الألوان / اللوني عن طريق استئجار سيارة في دبي من أي مكان. 

صحراء ليوا 

عشاق رحلات السفاري ، ابتهجوا! سافر إلى الصحراء في ليوا في الصيف للحصول على طعم حقيقي للحياة البدوية. ويضم العديد من الواحات الجذابة والمستوطنات في الصحراء ومناطق للحياة البرية والبيئة. شاهد الجمال وهي تتجول عبر الكثبان الرملية البرتقالية والظباء تتغذى على العشب بجوار الوديان. رحلات الصيد ممتازة في صحراء ليوا. 

كايت بيتش 

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه المشاركة مباشرة في الرياضات المائية البرية بما في ذلك التجديف بالكاياك والكرة الطائرة الشاطئية والتنس الساحلي وكرة القدم المطهرة وركوب الأمواج بالطائرة الورقية. كايت بيتش هي الوجهة المثالية لفعالياتك في دبي لأنها تحتوي على جميع المعدات اللازمة المتاحة للتجنيد ولأن الشاطئ يوفر وسيلة فعالة للوصول إلى التدريبات. 

جزيرة بني ياس 

أكبر جزيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة هي صير بني ياس. هناك عدد قليل منها الاصطناعية كذلك. كمنطقة طبيعية معترف بها ، فهي كذلك. يمكن للزوار الذهاب في رحلات السفاري أو ركوب الدراجات الجبلية أو قضاء بعض الوقت في مراقبة الطيور والحياة البرية الأخرى. صير بني ياس هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت تستمتع بالرياضات المائية مثل التجديف بالكاياك والغطس وغيرها من الأنشطة المائية. 

شاطئ جميرا 

شاطئ جميرا هو أفضل موقع مجاني للزيارة في الإمارات العربية المتحدة إذا كنت تستمتع بقضاء ساعات في السباحة وركوب الأمواج ولا ترغب في دفع رسوم دخول عالية. استمتع بالتقاط الصور ولعب الكرة الطائرة الشاطئية والاسترخاء في الشمس. إنه موقع ممتع لأخذ العائلة. سيشعر أطفالك بسعادة غامرة. 

باختصار 

دبي هي أفضل مكان لأي نوع من العطلات التي تخطط لها مع عائلتك أو أصدقائك. من مدينة حتا إلى شاطئ جميرا دبي لديها مجموعة واسعة من الأماكن الجميلة والتاريخية. جرب كل ما تقدمه المدينة ولا تنس أبدا الاستفادة من خيارات تأجير السيارات اليومية والشهرية والرخيصة في دبي بالإمارات العربية المتحدة من هلا درايف لتأجير السيارات. عندما تحجز رحلتك إلى دبي مع هلا درايف لتأجير السيارات، ستظهر على الفور مرصعة بالنجوم! اتصل بنا اليوم للحصول على عرض أسعار!