Loading...

السيارات

أعلى تصنيف لتأجير السيارات في دبي. أسعار منخفضة ، صفقات رائعة ، توصيل مريح ، خدمة من الدرجة الأولى!

الصفحة الرئيسية - السيارات - التفاصيل

فورد اف 150 رابتور 2024

cars

مميزات السيارة

حجم المحرك
3.5
بلوتوث
نعم
مثبت السرعة نعم
الأمتعة
نعم

تأجير فورد F-150 رابتور 2024  


يسرّنا في هلا درايف أن نقدم لك خدمة تأجير سيارة فورد F-150 رابتور لعام 2024 في دبي، حيث تجمع هذه السيارة بين الأداء القوي والتصميم الأنيق بشكل مثالي. تتميز فورد F-150 رابتور بقوة محركها ومتانتها، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للتنقل في جميع أنواع الطرقات والتحديات. 

 بفضل تجهيزاتها المتطورة والمريحة، ستكون تجربة القيادة بها ممتعة ومريحة في آن واحد، مما يجعل كل رحلة تجربة لا تُنسى. اختر تأجير فورد F-150 رابتور 2024 معنا واستمتع بأفضل تجربة للقيادة في دبي. 

فورد F150 رابتور هو المنافس الأول لقهر المناظر الطبيعية الصعبة على الطرق الوعرة. هذه السيارة مثالية لأولئك الذين يتوقون إلى المغامرة والإثارة مع مزيج من القوة الخام والأداء الاستثنائي. 

تصميم قوي ، متانة لا مثيل لها 

تتميز فورد F150 رابتور بتصميم خارجي قوي ينضح بالمرونة والقوة ، ويتميز بشبك أمامي مذهل ورفارف عضلية وحضور مهيب. تم تصميم هذه السيارة بهيكل من سبائك الألومنيوم عالية القوة من الدرجة العسكرية ، وقد تم تصميمها لتحمل متطلبات القيادة على الطرق الوعرة مع الحفاظ على جاذبيتها القوية. 

أداء مذهل 

تحت السطح ، تضم فورد F150 رابتور محرك إيكوبوست® V6 هائل عالي القوة سعة 3.5 لتر ، مما يوفر قوة مذهلة تبلغ 450 حصانا وعزم دوران يبلغ 510 رطل قدم. مقترنة بقدرات متقدمة على الطرق الوعرة مثل فوكس راسينغ شوكس™  تحكم اختياري في المسار ، توفر رابتور تجربة قيادة مبهجة. 

ميزات مبتكرة 

ادخل إلى فورد F150 رابتور واكتشف عالما من التكنولوجيا المتطورة والابتكار. بدءا من نظام المعلومات والترفيه SYNC® 4 المتوفر مع ميزة التعرف على الصوت إلى فورد باس™ كونكت مع نقطة اتصال Wi-Fi 4G LTE، تبقيك هذه السيارة على اتصال وسيطرة، بغض النظر عن المكان الذي تقودك إليه مغامراتك.

التكاليف

التوفر

متوفرة

مبلغ التأمين

1000 AED

نوع التأمين

فقط بطاقة

نوع الدفع

بطاقة ائتمان او كاش

خدمة عملاء على مدار الساعة

نعم

نوصيل مجاني

نعم

إلغاء مجاني

نعم

تأمين

نعم

الوثائق المطلوبة للمقيمين في الامارات

نسخة من جواز السفر

نسخة من الإقامة

رخصة قيادة اماراتية

نسخة من الهوية الإماراتية

الوثائق المطلوبة للسياح

نسخة من جواز السفر

نسخة من الفيزا السياحية

أمريكا, كندا, الاتحاد الأوروبي, الخليج العربي أو رخصة قيادة عالمية